لعبة كرة القدم 2013 اون لاين لعب مباشر Football Game

لعبة كرة القدم المزيد من المرح مع اللعبة كرة قدم فلاش اون لاين على المتصفح يمكنك لعبها الان على مدونة مكسيو لكل عشاق رياضة كرة القدم تلعب هنا فى ملعب الاخضر وتتبع صفيرة الحكم وتنطلق رويدا بالكرة مع فريقك لتحقق الاهداف وتفوز بكأس العالم مع فريق دولتك لعبة كرة القدم القديمة بتاعت الاتارى الان بين ايديك يمكنك لعبها فقط لتسهل عليك اللعب قم بمتابعة وصف اللعبة وطريقة اللعب حتى لا تتعثر فى اكتشاف اللعبة ..
لعبة كرة القدم 2013 اون لاين لعب مباشر - العاب كرة قدم
لعبة كرة القدم 2013 اون لاين لعب مباشر - العاب كرة قدم




وصف اللعبة : لعبة كرة القدم من العاب الفلاش المشهور نقدم لكم ليوم لعبة كرة القدم لكن مختلفة هى فرق اروبا تلعب فى كاس Euro تقوم باختيار فريقك المفضل الاوربى وتقوم بتبادل الكرات بالرآس مع الفرقة الاخرى والفريق الذى تقع منه الكورة من الراس ولايستطيع اى يمررها الى نصف الملعب الاخر فهو الخاسر ويمكنك تمرير الكرة بالرآس ثلاث مرات بالكرة عند لعبها اكثر من ذالك فستحسب foul هيا العب كرة القدم الاوربية وعيش جو التشجيع والمرح .. نوعدكم بالمزيد من الالعاب كرة القدم تابعونا فى قسم العاب يتضمن العاب فلاش اون لاين ..
كلمات دلالية : لعبة,كرة,قدم,العاب,القدم,رياضة,2013,Football,Game
طريقة اللعب : من خلال الماوس زر الفأرة الايسر تقوم بركل الكرة برأسك وتمررها الى الطرف الاخر وتقوم بتحريك الاعب من خلال تحريك الماوس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق