لعبة من سيربح المليون 2014 اون لاين لعب مباشر

لعبة من سيربح المليون
لعبة من سيربح المليون
نقدم لكم لعبة من سيربح المليون الشهيرة التى تم انشاءها مجانا ويمكنك لعبها مجانا على الانترنت اون لاين حيث لعبة من سيربح المليون 2014 لعبة فلاش اون لاين على المتصفح ولها العديد من الاصدارات العربية والاجنبية وسوف نقدم لكم المزيد من المواضيع المتعلقة بالعاب جورج قرداحى الذى قدم اول برنامج مسابقات لجدائزة المليون الذى عرض على قناة MBC وبعد ذالك عرض على قناة الحياة باسم لعبة المليونير و سوف نقدمها لكم فى المواضيع القادمة فى سلسلة العاب اون لاين على مدونة مكسيو تابع وصف اللعبة وطريقة اللعب واعدادات اللعبة لكى تسهل عليك اللعب اون لاين على المتصفح .. فى المواضيع القادمة لمن سيربح المليون سنقدم لكم اللعبة لاصدار الجوال و الاجهزة الذكية والاندرويد و الايفون للتحميل التطبيق من جوجل بلاى ايضا ..




وصف اللعبة : لعبة من سيربح المليون على مدونة مكسيو من اشهر العاب الذكاء التى تختبر به ذكاءك وقدرتك على حل الاسلئة خلال 30 ثانية وهى مجموعة الاسئلة العامة التى يوجهها جورج قرداحى وهى لعبة تتكون من 15 سؤال لكل سؤال قيمة مادية يبدأ اول سؤال  ب 100 جنية وينهتهى اخر سؤال بجايزة المليون جنية ويوجد لديك ثلاث وسائل مساعدة منها حذف اجابتين ، الاتصال بصديق ، والاستعانة بالجمهور يجب عليك الاعتماد على ذاتك فى حل الاسئلة دون الاعتماد على بحث على الانترنت حتى لاتفقد اللعبة مضمونها لدى اللاعب  ..
عنوان اللعبة: لعبة من سيربح المليون game win million .
رقم اللعبة : 51.
كاتب اللعبة: فريق مدونة مكسيو.
حجم ملف اللعبة: 30010 KB فلاش اون لاين.
إجمالي عدد الزيارات للعبة: 548 زيارة.
الإجمالية للعبة: 59 مرات.
التصنيفات : العاب ذكاء ، لعبة ، العاب ، 2014 ، لعبة من سيربح المليون ، لعبة من سيربح المليون بالعربي للاطفال , لعبة من سيربح المليون باللغة العربية , تحميل لعبة من سيربح المليون , 3 , لعبة من سيربح المليون بالعربي , 2 .
أفضل دقة الشاشة: 1280 × 1024 بكسل.
طريقة اللعب : من خلال الماوس يمكنك اختيار الاجابات الصحيحة او دخول اللعبة واستخدام وسائل المساعدة اى من خلال زر الفأرة الايسر ...