طريقة ربط الكرفته 2017 بطرق متعددة بالصور

طريقة ربط الكرفته او "ربطة العنق ، الكرفتة ، معنقة" هى قطة من القماش تختلف انواعه واشكال والالوان تلبس حول العنق لاغراض الزينة وتكون حول الرقبة وتستقر تحت ياقة القميص ويرجع تاريخ الكرفتة او ربطة العنق الى القرن 16 حيث استخدمها الكرواتين فى حرب الثلاثين عاما حيث كانت تربطها زوجات المحاربين تعبيرا عن الحب والوفاء وهى كلمة مستقة من كروات واثار الكرواتين اهتمام البارسيون لهذه الربطة وتم استخدامها من قبل الساسة والقادة وفى عالم ربطات العنق تشتهر الكرفتة الايطالية ومن ثم الفرنسية . فى موضوع طريقة ربط الكرفته سوف نقوم بعرض طرق متعددة لربط الكرفتة .

طرق ربط الكرفتة

الطريقة الاولى " كلاسيكي"
الربطة الكلاسيكية، واحدة من الاكثر شيوعا، هذه الربطة هو المفضل من الرموز مثل نمط جيمس بوند وتوم فورد شون كونري. ارتدائه أكثر بشكل تقليدي، غير نحيف بدلة وربطة عنق التحرير . كما انها عقدة جيدة للاستخدام مع قمصان البيضاء .

كيفية ربط ذلك:

طريقة ربط الكرفته

الطريقة الثانية
إلا إذا كنت لاعب كرة القدم او رياضى ، وهذهعقدة يرتديها عادة في وضع أكثر رسمية. شيء من شأنه أن يتطلب دعوى الصباح وذوي الياقات البيضاء الفراشة.

كيفية ربط ذلك:
طريقة ربط الكرفته
الطريقة الثالثة

رفيعة دون أن يكون نحيل، وأربعة في اليد هو عقدة الأكثر استخداما. كما انها أسهل قليلا جدا من عقدة الاولى والثانية وسوف تبدو جيدة في الأساس اذا كان لديك سهرة.

كيفية ربط ذلك:
طريقة ربط الكرفته
الطريقة الرابعة ( العنق النحيف )
العقدة البسيطة هي أن بالضبط: بسيطة. انها وسيلة للذهاب إذا كنت ترغب في عقدة صغيرة حقا، نوعا من أسلوب 1940s. وكما انها عقدة لاستخدامها مع ربطة عنق نحيف. فقط نأخذ في الاعتبار، إذا كنت ترتدي ربطة عنق نحيف، للتأكد من ارتداء بدلة لحمي. يجب أن لا يكون لديك عرض طية صدر السترة سمكا من بوصتين في معظم الاحوال.

كيفية ربط ذلك:
طريقة ربط الكرفته
 ربطة الخامسة (طريقة قوس قزح)
القوس روابط هي في الواقع ليس من الصعب ربطها ، تبدو جحيم الكثير أفضل من قبل الربط. خاصة إذا كنت ترتدي ذلك مع بدلة التكسيدو الرجاليه. ضعه على هذا النحو، فإن جيمس بوند لا تذهب بالقرب من القوس التعادل قبل المشروطة، ومن في هذا العالم يبدو أفضل في بدلة التكسيدو الرجاليه؟

كيفية ربط ذلك:
طريقة ربط الكرفته

طريقة اخرى مشهور
طريقة ربط الكرفته